[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

الطاعة لله والمحافظة على الصلاة فى وقتها واذكار الصباح والمساء من اسباب الوقاية من السحر والمس والعين ويعتبر ورق الغار الذي يتم الحصول عليه من نبات الغار من أكثر أوراق الشجر استخداماً منذ القدم، نظراً لمكوناته الطبيعية الفريدة من نوعها ورائحته الزكية التي تجعل منه متعدد الاستخدامات، والغار نبات دائم الخضرة، أي يمكن الحصول عليه طازجاً في أي وقت، والجدير بالذكر أن شجر الغار ينتشر بشكلٍ كبير في دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وقد كان يُستخدم كعلامة للنصر أيام اليونان والرومان.

 

إقرا:حكم من نسي الركوع ثم تذكره وهو ساجد

 

كما أنه مرتبط بالعديد من الطقوس التراثية للشعوب، وبالإضافة إلى فوائده الجمالية والغذائية، يوجد لورق الغار فوائد أخرى كثيرة، إلا أنه سنشرح فوائد ورق الغار لعلاج السحر خاصةً خلال هذا المقال. فوائد ورق الغار لعلاج السحر يتميز ورق الغار بقدرته على إبطال أثر السحر والعين والحسد، ويُستخدم لهذه الأشياء منذ القدم، حيث يستطيع ردّ العين.

 

قال بعض اهل العلم نُحضر مقدار ربع كيلو غرام من ورق الغار ونضيف إليه لترين من

الماء أو ثلاثة ونغليهم معاً، ومن ثم نغتسل بالماء الناتج عن الغلي عدة مرات كما يمكن مسح الجسد بالماء الناتج بدل الغسل ونترك الماء على الجسد ولا نمسحه ويقرأ على الماء ايات الرقية الشرعية. يُخلص النفس من الوسواس والقلق الناتج عن السحر والعين والمس الشيطاني.

 

وقال الشبلي يجب الحرص على دهن جلد الصدر والظهر بزيت ورق الغار خصوصاً قبل النوم، بالإضافة إلى وضع ورق الغار تحت وسادة النوم حتى يمنع رؤية الأحلام المزعجة.

 

يمكن شرب منقوع ورق الغار لعلاج الصرع الناتج عن مس الجن والسحر الذي يُصيب الإنسان.

 

يُذهب السحر الذي يُسبب الخمول والارتخاء، كما أنه يزيل الطاقة السلبية من المكان، كما يزيل أي وساوس تُصيب الإنسان.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ