[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 كشف مصدر في بعثة منتخب الشباب بتونس، عن إصابة 18 لاعبًا بفيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة ليبيا بالجولة الأولى لتصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا العام المقبل في موريتانيا.

 وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، إصابة والده المدير الفني لمنتخب الشباب، بفيروس كورونا أيضًا.

يواجه منتخب مصر للشباب أزمة قوية في تونس بعد إصابة عادل محفوظ، مدير الفراعنة، بفيروس كورونا.

 جاءت مسحة محفوظ وأحد الإداريين المساعدين له إيجابية مما منعه من السفر إلى تونس للحاق ببعثة المنتخب قبل خوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم في موريتانيا.  وتتمثل الأزمة في عدم وجود مدير للمنتخب مع البعثة، خصوصًا أن

دوره مهم في النواحي الإدارية وتذليل العقبات التي تواجه بعثة الفراعنة.

 ويخضع محفوظ لمسحة كورونا جديدة خلال ساعات قليلة للاطمئنان على حالته، خصوصًا أنه لا يعاني من أي أعراض.

 في السياق نفسه، حرص السفير إيهاب فهمي، سفير جمهورية مصر العربية لدى تونس، على حضور مران منتخب مصر للشباب (تحت 20 عامًا)، بقيادة ربيع ياسين، المدير الفني، وذلك لدعم البعثة قبل مواجهة منتخب ليبيا، غدًا الثلاثاء، ضمن فعاليات بطولة شمال أفريقيا التي تستضيفها تونس والمؤهلة إلى تصفيات أمم أفريقيا 2021 بموريتانيا.

 من جانبه، أثنى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على حرص السفير إيهاب فهمي سفير مصر بتونس، الذي حضر برفقة أسرته تدريبات منتخبنا الوطني للشباب؛ لتذليل  المعوقات كافة، وتقديم كل الدعم للبعثة ورفع الروح المعنوية لدى لاعبي الفريق قبل خوض منافسات البطولة.

 وتحتضن تونس منافسات بطولة شمال أفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي يوم 15 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”.
 ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ