[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الحالة الجوية التي نوهت فيها الهيئة إلى ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط للرياح وللرمال والأتربة بدأت منذ ظهر اليوم ومستمرة حتى غدا الثلاثاء على القاهرة العاصمة.

فيديو.. الأرصاد تحذر من طقس الغد: برودة مع رياح مثيرة للأتربة

وأضاف خلال مداخلة هاتفيةببرنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء الاثنين، أنه يتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض في الغد، ناصحًا المواطنين الذين

يعانون من أمراض تنفسية وصدرية بتجنب هذه الحالة المضطربة من الطقس.

 

وأشار مدير مركز التنبؤات الجوية التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بداية من غدا تنتهي الرياح المثيرة للرمال والأتربة بأمطار تطهر الجو وتنهي هذه الحالة، منوهًا إلى أن المدن الجديدة والمكشوفة أكثر عرضة لهذه الحالة، معقبًا: “الأمطار ستكون متوسطة في القاهرة الأربعاء.. وغزيرة على بعض المحافظات في مقدمتها مطروح”.

 

وفي سياق متصل،  قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن معظم أنحاء الجكهورية ستشهد أمطارا ما بين متوسطة إلى غزيرة تكون على السواحل الشمالية، تمتد لبعض محافظات الوجه البحري، مضيفة أن درجات الحرارة انخفضت اليوم 5 درجات عن يوم الأحد وبدأت مع فترة الظهيرة.

 

ونوهت خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الإثنين، إلى أن أمطار متوسطة إلى غزيرة ستسقط مع نشاط رياح مثيرة للأتربة والرمال، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء ستقل معها الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والصحراوية من اليوم وغدًا الثلاثاء.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ