[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

وجه وزير داخلية البحرين الفريق أول راشد بن عبدالله آل خليفة كلمة بمناسبة يوم الشرطة البحريني عبر فيها عن الاعتزاز بما يلقاه رجال الشرطة وشهداء الواجب وأسرهم من دعم ومساندة واهتمام من ملك البحرين حمد بن عيسى أل خليفة.

وأكد في كلمه بمناسبة يوم الشرطة الذي يوافق 14 ديسمبر عن الفخر والاعتزاز بالشرطة النسائية، والتي أصبحت عنصراً رئيسياً في المنظومة الأمنية وشريكاً في حفظ أمن الوطن.

وأضاف: “في ظل هذه المناسبات الوطنية يأتي الاحتفال بيوم شرطة البحرين، والتي عشنا مئويتها الأولى

قبل عام من الآن، لنجدد العهد والولاء لقيادة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، قائد مسيرة العطاء والإنجاز والتقدم، مستلهمين الحكمة والعزيمة وقوة الإرادة الوطنية من توجيهات جلالته، معبرين في الوقت ذاته عن اعتزازنا بما يلقاه رجال الشرطة وشهداء الواجب وأسرهم من دعم ومساندة واهتمام من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، رئيس الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، حفظه الله، وذلك في ظل التوجيهات الملكية السامية.

 

وكانت البحرين قد كشفت مطلع الشهر الجاري تفاصيل اعتراض قطر زورقين تابعين لخفر السواحل بعد انتهاء مهمتهما في تمرين “المانع البحري”.

 

وقال وزير الداخلية البحريني، بحسب وكالة أنباء البحرين،  إن “أعمال القبض، كانت عدوانية ومهينة، وهي أمور لا نرضاها على المواطنين”، موضحا أنه ووفق الإفادات، فإن البحارة تم استيقافهم في المياه البحرينية، “وهذا أمر لن نسمح بتكراره مرة أخرى”.

 

وأضاف الوزير البحريني:”ليكن معلوما، أننا من اليوم، سنطبق نفس الإجراء حتى نقوم بدورنا لحمايتكم”، مؤكدا أن من “أسباب مقاطعة البحرين لقطر، تدخلها في شؤوننا الداخلية، وما يقومون به من إجراءات تعسفية وعدوانية تجاه بحارة البحرين، وهو أمر لا نقبله، لأنه يرتبط بحقوق الناس”.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ