[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أكد  الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء آخر أيام حالة عدم الاستقرار وسوء حالة الطقس.

 

وأضاف ” شاهين”  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك مصري” المذاع عبر فضائية ” mbc مصر”، اليوم الأربعاء، أن اليوم بدأ بارتفاع في درجة الحرارة، ورياح شديدة مصاحبة بالأتربة على أغلب الطرق، وسقطت الأمطار في الساعات الأولى من اليوم

على القاهرة الكبرى، وبعض المناطق الساحلية الشمالية، لافتا إلى أن هذه الأمطار تسببت في تعليق الدراسة اليوم في بعض المحافظات.

وأشار إلى أن هناك فرصا لسقوط أمطار مرة أُخرى على القاهرة الكبرى خلال الساعات القادمة من اليوم، لافتا إلى أن الأمطار ستكون متوسطة وليست شديدة، وتسقط على مناطق

متفرقة، مؤكدًا سقوط أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى، ولكن في المناطق الساحلية ستكون من أمطار متوسطة إلى أمطار غزيرة، خاصة محافظة مرسى مطروح، ومحافظة كفر الشيخ، ومحافظة دمياط، ومحافظة بورسعيد، والعريش، ورفح، والسويس.

 

وتابع أن غدا الخميس، تشهد القاهرة العظمى مناخا مختلف تماما، ولكن درجة الحرارة ستظل كما هي من 19 إلى 20 درجة مئوية، لافتا إلى  أن الشبورة المائية ستكون هي الظاهرة الجوية الأكثر تأثيرا في صباح غد، من الفجر وتستمر حتى 7 أو 8 صباحا.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ