وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا، لطارق حامد ، وفرجاني ساسي  ، ومحمود عبدالرازق شيكابالا  ،

وأشرف بن شرقي  ومحمد أوناجم  ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي .
ويؤدي خماسي الزمالك تدريبات  داخل صالة جيمانيزيوم النادي ، ضمن برنامج معالجة الارهاق  ، وتجهيزهم بشكل قوي للمرحلة المقبلة.
واكتفي الخماسي بهذه الفقرة وفضل باتشيكو عدم انخراطهم في باقي الفقرات التدريبية.
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.



[ad_1]

By ADMIN