خضع لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحليل “رابيد تيست” ، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

بمقر القلعة البيضاء .

يأتي ذلك ضمن البروتوكول الخاص المتبع بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري المصري الممتاز،

للكشف عن فيروس كورونا المستجد .

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم السبت المقبل بالسابعة والنصف مساءً في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الموسم الكروي الجاري 2020 – 2021 .



[ad_1]

By ADMIN