أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن استاد القاهرة الدولي سوف يحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الجماهير لن تحضر اللقاء .

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “نجحنا مع اتحاد

كرة القدم، ووزارة الداخلية وبموافقة الكاف، على نقل المباراة إلى استاد القاهرة” .

وأضاف: ” تم تأجيل زراعة النجيل الشتوي إلى نهاية شهر نوفمبر، وأقوم بزيارة الملعب من وقت لآخر،

خاصة أننا نتابع تطوير الاستاد وكذلك ملاعب الصالات، قبل استضافة كأس العالم لليد ” .

وواصل: ” نحاول إقامة مباراة خماسية بين قدامي الأهلي وقدامي الزمالك، خلال الأيام المقبلة ضمن المبادرة “.

وأردف: ” لم يتم طرح حضور الجماهير حتى الآن، والمباراة سوف يتم نقلها على التليفزيون الأرضي ” .



[ad_1]

By ADMIN