أبدى ياسر ابراهيم لاعب الاهلي سعادته عقب تحقيق الاحمر لقب بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال ياسر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: الزمالك

لم يهدر فرصة محققة أو انفراد، خط دفاع الأهلي كان في كامل تركيزه.

وتابع: هدف الزمالك في مرمى الأهلي جاء من “هفوة”

لكن في النهاية نجحنا في حسم اللقب.

واشار: أقول لمدير المنتخب “مينفعش تتكلم على لاعب بطريقة غير جيدة”.

واتم: احترم وجهة نظر حسام البدري في عدم الانضمام لمنتخب مصر لكن من حقي أن أطمح في اللعب بقميص منتخب بلدي.



[ad_1]

By ADMIN