خضع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي بعد شكواه من بعض الآلام في المران الأخير قبل لقاء وادي

دجلة غداً الجمعة بالجولة الخامسة للدوري .

وشارك وليد سليمان في جزء من مران الأهلي وغاب عن المحاضرة

الفنية التي عقدها المدير الفني بيتسو موسيماني .

ويعاني الأهلي غيابات مؤثرة في صفوفه بسبب فيروس كورونا الذي يبعد السداسي كهربا ورامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن وأكرم توفيق .



[ad_1]

By ADMIN