أعلن اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى ،جنوب محافظة المنيا ،  أن قرى المركز والمدينة ، قد أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بجولة الإعادة ، لانتخابات مجلس النواب2020 ، والتي ستنطلق غدا الاثنين،  وتستمر حتي الثلاثاء ،

حيث تم رفع حالة الاستعداد القصوى مع مراعاة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، لضمان انتظام العملية الانتخابية .

وكلف اللواء أحمد السايس ، رئيس مركز ومدينة ملوي

، رؤساء ونواب المركز والمدينة ، ورؤساء القرى التسع، بالمرور على كافة المراكز الانتخابية،  للتأكد من توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية،  وإعداد دورات المياه، مع رفع كافة الاشغالات ، وتراكمات القمامة ، امام مراكز ومقرات اللجان والمقرات الانتخابية ، حتى يتم تسهيل عملية التصويت من قبل المواطنين .


 



[ad_1]

By ADMIN