أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم حديثًا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري،

إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” .

  كان بيكهام أتم انتقاله للنادي الأهلي، أمس الإثنين، قادمًا من

وادي دجلة ضمن خطة القلعة الحمراء لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 ويضم الأهلي 5 حالات مصابة بفيروس كورونا، وهم: صالح جمعة ووليد سليمان ومحمود كهربا وأحمد ريان ومحمد شريف.



[ad_1]

By ADMIN