النيابة تأمر بحبس موظفين استغلا موقعهما الوظيفي لاختلاس المال العام
أمرت النيابة العامة، بحبس موظفين بمحافظة الدقهلية استغلا موقعهما الوظيفية لاختلاس المال العام والتربح من الوظيفة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وكشفت التحقيقات قيام موظفين بإحدى الوحدات المحلية بدائرة مركز…
