الخطيب يشكر فخامة الرئيس ومؤسسات الدولة.. ويؤكد أن علاقة الكيانات الرياضية أهم من أي بطولة
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة مؤسسات الدولة التي تحملت مسئولياتها كالعادة، بل وفوق طاقتها؛ من أجل إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال…
